خدمات منزلك كلين

شركة صيانة مكيفات بجدة

إن صيانة المكيفات من الامور الهامة للحفاظ علي جودة وكفاءه التكييف لذا يعد اختيار شركة متخصصة ومحترفه لصيانة المكيفات امر ضروري للحفاظ علي طول عمره المكيف والحصول علي خدمة ممتازة . حيث تعتمد شركة صيانة مكيفات بجدة علي افضل المعدات والتقنيات الحديثة لعمل صيانة شاملة للمكيف وتصليح جميع الاعطال حيث تمتلك الشركة افضل فريق من الفنيين والمهندسين لصيانة ومعالجة المكيفات بجميع انواعها سواء مكيفات مركزية شباك ومكيفات سبليت . لدينا الخبرة والمهارة لصيانة كافة الاعطال وتقديم خدمة صيانة دوري لضمان جودة المكيف اطول فتره ممكنة لطلب خدمة صيانة شاملة يمكنك الاتصال علي ارقمنا الظاهرة او موقعنا الالكتروني .

  شركة صيانة مكيفات بجدة

أحسن شركة صيانة مكيفات بجدة

نظرا لارتفاع درجات الحرارة في جدة أصبح وجود التكيفف امر ضروري في المنازل ولكنه من الاجهزة الحساسه والتي تتطلب صيانة وتنظيف بشكل دوري لطول عمر المكيف الافتراضي .

وتقدم احسن شركة صيانة مكيفات بجدة أفضل الخدمات الفعالة والمميزة لتصليح اعطال التكيفف من تزويد فريون تنظيف الاجزاء الداخلية صيانة المراوح والفلاتر لجودة تشغيل المكيف .

كما تتم عملية الصيانة لجميع انواع المكيفات بواسطة فنيين ذو خبرة واحتراف في تصليح اي عطل او صيانة المكيفات المستعملة .

حيث يتم فحص ومعالجة التكييف باحدث التقنيات والاساليب الحديثة وتوفير خدمة تنظيف وتعقيم للتخلص من الاتربة التي تؤثر علي حركه المراوح .


صيانة مكيفات بجدة معتمدة

1- دائما ما تسعي افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة علي تقديم افضل خدمة لصيانة جميع انواع المكيفات .
2- نقدم خدمة دورية متاحة 24ساعة لصيانة المكيفات ومعالجة الاجزاء الداخلية والخارجية .
3- مهندسين لصيانة المبخرات والمكثفات للاستمتاع بهواء نقي وبارد في المنازل والمولات والشركات .
4- تمتلك الشركة شهادة معتمدة لصيانة جميع انواع المكيفات السبليت والمركزية والشباكة .
5- نضمن لك خدمة ممتازة للحفاظ علي أداء المكيفات وتفعيل وحدة التشغيل باعلي جودة .
6- تنظيف وتطهير الفلاتر والمراوح من الغبار والاتربة ومعالجة جميع الاجزاء .


شركة صيانة المكيفات في جدة مضمونة

نحن شركة صيانة المكيفات بجدة من اكثر الشركات خبرة ومهارة منذ سنوات ، لدينا خبرات واسعة في صيانة جميع انواع المكيفات في المنازل والمساجد والمولات والمطاعم والشركات والمكاتب والنوادي .

نقدم خدمات ممتازة ومضمونة باعلي جودة واحتراف ، حيث نقوم بتنظيف وتعقيم المكيفات من الغبار الذي يقلل من جوده تشغيل التكييف . نعتمد علي ادوات ومعدات حديثة تساعد في صيانة الاجزاء الداخلية والخارجية والمبخرات والمكثفات . تزويد غاز الفريون نقوم بعمل دورة تنظيف وصيانة كاملة للمكيف باعلي جودة وفي اقل وقت وايضا نقدم ضمان علي جودة الخدمة وعمل دورة صيانة بشكل دوري لضمان كفاءه التكييف .


شركة صيانة المكيفات السبليت في جدة

المكيفات السبليت من اكثر المكيفات شيوعا واستخداما في جدة لذا وفرت الشركة افضل خدمات الصيانة الشاملة باقل الأسعار لجميع سكان جدة .

تنظيف وفحص الوحدة الداخلية من الرواسب والاتربة التي تقلل من نقاء الهواء ، والتاكيد من تنظيف وفحص الاجزاء الداخلية لسلامة المكونات .

تنظيف وصيانة الوحدة الخارجية تنظيف المبدلات الحرارية وازاله الاوساخ والشوائب التي تعوق أداء التكييف تنظيف الوحدة الخارجية للتكييف يساعد علي تدفق الهواء . تصليح الاعطال في المكيفات السبليت وحل تسريبات المياه او مشكلات الضغط . فحص مستوي الغاز في المكيف السبليت وتزويد الغاز بدرجة مناسبة للحفاظ علي اداء التكييف .

  شركة صيانة المكيفات في جدة

صيانة مكيفات مركزية في جدة

لا تقتصر شركة صيانة مكيفات بجدة علي صيانة وفحص المكيفات المركزية بل نقدم خدمات التنظيف والغسيل لجميع انواع المكيفات ، حيث يقوم العمال بتنظيف وتطهير التكييف من الاتربة والغبار التي تسبب اصوات مزعجة . ثم يقوم الفني بفحص جميع جوانب واركان المكيف وتصليح اي اعطال ثم التاكيد من كفاءة جميع الاجزاء الداخلية وصيانة المبخرات والمكثفات والفلاتر والمراوح مع التنظيف .

نهتم بتنظيف وصيانة المكيفات المركزية التي تتوجد في الشركات والمكاتب والمطاعم والمولات وتعد من المكيفات الاكثر استخداما ، فاذا كنت تمتلك تكييف مركزي وترغب بصيانته عليك الاستعانة بافضل شركة صيانة مكيفات بجدة سوف تحصل علي خدمات ممتازة بأرخص الأسعار .


فني مكيفات سبليت في جدة

- تمتلك شركة غسيل مكيفات بجدة مركز صيانة متخصص لصيانة جميع انواع المكيفات المركزية الشباك والسبليت في المنازل والمكاتب والمولات .

- تصليح التكييف يتم بواسطة افضل الفنيين المتخصصون في اعمال الصيانة لديهم شهادة خبرة .
- يقوم الفني بصيانة ومعالجة مشكلات الهواء المبخرات والمكثفات تنظيف المراوح والفلاتر من الاتربة التي تعيق حركه الهواء .
- توفير قطع غيار مستوردة مخصصة للمكيفات ، حل مشكلات تسريب المياه تركيب انابيب للصرف . اختيار افضل مكان لتركيب المكيف ، فك وتركيب المكيفات ومعرفة اسباب العطل .


خطوات شركة صيانة التكييفات في جدة

عند الاتصال بالشركة وطلب خدمة صيانة يتم تحديد مكان العميل وارسال افضل فريق من الفنيين لصيانة ومعالجة التكييف .

تحديد نوع المكيف واسباب العطل ثم البدء بصيانته وفك الاجزاء الداخلية والخارجية ومعالجة المشكلات . التاكيد من تنقية الهواء ونظام التشغيل ، تنظيف الفلاتر والمراوح من الاتربة التي تعيق حركه الهواء البارد . استبدال الاجزاء التالفة بقطع غيار بخامات جيدة ومناسبة .

تنظيف وتطهير التكييف من الاتربة والرواسب . تقديم نصائح للعميل بضرورة تنظيف وصيانة المكيفات بشكل دوري لطول عمره الافتراضي والعمل بكفاءه . تقديم ضمان للعميل علي خدمات الصيانة وطلب خدمة العملاء في حالة ظهور اي عطل اخري .


أرخص شركة صيانة مكيفات في جدة

تتميز شركة صيانة المكيفات بجدة بأسعارها التنافسية وخدماتها الممتازة حيث تعد ارخص شركة صيانة مكيفات بجدة بأقل الأسعار بل أصبحت تحتل مكانه كبيره واختيار العميل الامثل عند صيانة المكيفات . ولاننا شركة متميزة نقدم خدمة صيانة مختلفة من تقنيات ومعدات حديثة امكانيات مختلفة افضل المهندسين والفنيين لصيانة وفحص مشكلات التكييف .

حيث تمتلك الشركة مركز مخصص لصيانة المكيفات بانواعها مركزية او شباك ومكيفات سلبيت لدينا خبرة طويلة في جميع خدمات الصيانة وايضا صيانة وتنظيف المكيفات المستعملة لطلب خدمة صيانة ممتازة يمكنك الاستعانة بشركة تنظيف بجدة والحصول هلي اقوي الخصومات .


أسباب اعطال وتلف المكيفات .

أعطال المكيفات يمكن أن تكون ناتجة عن مجموعة متنوعة من الأسباب. تحددها شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة ومن الأسباب الشائعة :-

1- نقص الصيانة الدورية : عدم تنظيف الفلاتر بانتظام مما يؤدي إلى تراكم الأوساخ والأتربة عدم فحص وتنظيف الأجزاء الداخلية مثل البخرات والمكثفات .

2- تسريب الفريون (غاز التبريد) : تسرب الفريون يسبب في عدم كفاءة التبريد . هذا يمكن أن يكون ناتج عن تسرب في الأنابيب أو الوصلات .

3- مشاكل كهربائية : مشاكل في الأسلاك أو القواطع يمكن أن تؤدي إلى توقف المكيف عن العمل تلف في المكونات الكهربائية مثل المحرك أو الضاغط .

4- انسداد الأنابيب : تراكم الأوساخ أو تكون الجليد في الأنابيب يمكن أن يؤدي إلى انسدادها ، مما يعيق تدفق الهواء أو المبرد .

5- تآكل المكونات الداخلية : بمرور الوقت ، قد تتآكل بعض الأجزاء الداخلية مثل المبخرات والمكثفات والفلاتر، مما يؤثر على كفاءة المكيف .

Subscribe to our Newsletter: